مرحبًا بكم في استئناف الهجرة إلى كندا ومحامي كفالة الزوج

وقت الاتصال

الإثنين-السبت: 9.00-18.00

راسلنا
The 8 Best Places to Retire in British Columbia

10 أكتوبر 2021بواسطة الهجرة

هل تفكر في الهجرة من أجل التقاعد؟ كولومبيا البريطانية هي واحدة من أفضل المقاطعات في كندا للمتقاعدين. إنه يوفر بيئة آمنة ، والكثير من وسائل الراحة ، وثروة من الجمال الطبيعي ، والكثير من الفرص للانخراط في أي مجتمع تختاره.

بصفتنا محامي هجرة في ساري ، نحن ملتزمون بمساعدة الناس على عيش أفضل حياتهم في كندا. لهذا السبب أردنا أن نأخذ الوقت الكافي لوضع هذا الدليل معًا ، حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كانت الحياة في كولومبيا البريطانية ستكون مناسبة لك أم لا.

فيما يلي المدن الثماني التي يكون فيها المتقاعدون عادة أسعد في كولومبيا البريطانية. 

ساري

هناك الكثير من الأسباب التي قد تجعل الوافدين المتقاعدين يرغبون في الاتصال بمسكن سوري. الطقس معتدل طوال العام. هناك الكثير من وسائل النقل العام إذا كنت لا ترغب في الحصول على سيارة ، ويمكنك بسهولة العثور على منزل يجعل التسوق وتناول الطعام على مسافة قريبة. أسعار المنازل أقل من أسعارها في فانكوفر القريبة ، ولكنك ستكون قريبًا بما يكفي للاستمتاع بكل ما تقدمه فانكوفر.

سيستمتع المتقاعدون من الهند بالوصول إلى مجتمع البنجابية المزدهر هنا. 

بالطبع ، قد نكون منحازين بعض الشيء ... مكتبنا القانوني يدعو ساري "بالمنزل!"

أنظر أيضا:

العيش في ساري ، كولومبيا البريطانية

تكلفة المعيشة في ساري ، كولومبيا البريطانية

أجمل الحدائق في ساري ، كولومبيا البريطانية

أفضل الأحياء في Surrey ، BC 

فيكتوريا

إذا كنت تريد سحر العالم القديم الفخم ، والمناخ الرائع ، والمناظر الطبيعية الرائعة ، فإن فيكتوريا هي خيار ممتاز. يمكنك قضاء أيامك في الاستمتاع بالحدائق والمتنزهات العديدة في مدينة مخصصة لزراعة أكبر عدد ممكن من الزهور. ستجد أيضًا العديد من المتاحف والمهرجانات الشيقة والمباني التاريخية للاستمتاع بها. هناك سبب لماذا بمعنى المال عينت فيكتوريا كمكان #1 للتقاعد في كندا. 

هل تحب ركوب الدراجة؟ فيكتوريا هي "عاصمة ركوب الدراجات في كندا". توجد مسارات للدراجات وفيرة ، ويمكنك حتى النزول بالدراجة إلى جزر الخليج. 

ستجد أيضًا الكثير من المتقاعدين الآخرين هنا. يبلغ عدد 18% من السكان 65 عامًا أو أكبر ، مما يعني أنه سيكون لديك الكثير من الفرص لتكوين صداقات جديدة. هذا يعني أيضًا أن العثور على حي هادئ للاستقرار فيه لن يكون أمرًا صعبًا للغاية.

لانجلي

إذا كنت تحب فكرة الاستقرار في بلد مزرعة رائع ، فإن لانجلي هي المكان المناسب لك. ستقضي أيامك في هدوء ولكن ستكون قريبًا بدرجة كافية من فانكوفر وساري القريبتين لمواصلة الاستمتاع بجميع الأنشطة والمرافق التي توفرها المدينة. 

ومع ذلك ، قد لا تضطر إلى السفر بعيدًا للعثور على أشياء ممتعة للقيام بها: يمكن أن يستغرق تذوق النبيذ وجولات المزرعة الكثير من الوقت!

هناك الكثير من مجتمعات التقاعد التي ستضعك على مسافة قريبة من كل ما تحتاجه تقريبًا ، بما في ذلك مكاتب الأطباء والصيدليات. 

أنظر أيضا:

أفضل 20 نشاطًا يمكنك القيام به في لانجلي

نيلسون

تجعل الضرائب العقارية المنخفضة والطقس الدافئ من نيلسون الخلابة خيارًا رائعًا للعديد من المتقاعدين. بمعنى المال اسمه نيلسون كواحد من أفضل الأماكن في كندا للتقاعد. هناك مشهد فني وموسيقي مزدهر لإبقائك مستمتعًا ، بالإضافة إلى الكثير من الفرص الترفيهية في بحيرة Kootenay القريبة.

لا تريد شراء سيارة؟ لست مضطرًا لذلك. نيلسون قابل للمشي بشكل كبير ، ولديه الكثير من المسارات ، ويوفر الوصول إلى وسائل النقل العام. 

إنه جو بلدة صغيرة ، مع ما يزيد قليلاً عن 10000 شخص يطلقون عليها اسم الوطن. 

فانكوفر

ليس كل المتقاعدين يبحثون عن أسلوب حياة هادئ. يريد البعض القيام بأشياء كثيرة الآن بعد أن لم يعودوا عالقين في العمل! إذا كان الأمر كذلك ، ففكر في التوجه إلى فانكوفر. ربما تحتاج إلى 100 عام أخرى لاستكشاف جميع فرص التسوق وتناول الطعام والثقافة. ستظل قريبًا بدرجة كافية من الجمال الطبيعي للاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة في الهواء الطلق. بالتأكيد لن تحتاج إلى سيارة.

العيب الرئيسي للحياة في فانكوفر هو تكلفة المعيشة هناك ، ولكن بالنسبة للعديد من المتقاعدين ، فإن هذا لا يمثل عقبة كبيرة. من المؤكد أن أي منزل تشتريه سيحمي ثروتك وينموها ، وذلك ببساطة لأن قيمة منازل فانكوفر مستمرة في الارتفاع.  

Know More: Victoria vs Vancouver

كيلونا

إذا كنت تحب النبيذ فأنت ستحب الحياة في كيلونا. تضم هذه المدينة الجبلية الصغيرة أكثر من 40 مصنعًا للنبيذ. تشتهر المدينة بمشهد النبيذ العالمي. 

إنه أيضًا مكان رائع للذهاب إليه إذا كنت تبحث عن الإحساس بالانتماء للمجتمع. في كيلونا ، يعرف معظم الناس بعضهم البعض ويهتمون بحياة بعضهم البعض. الناس ودودون ومرحبون ، ومن المرجح أن يجعلك تشعر وكأنك في المنزل في أي وقت من الأوقات. 

فيرنون

يعني الانتقال إلى Vernon الاستقرار في بلدة البحيرة في بلدة جبلية رائعة متوسطة الحجم في وادي Okanagan. مناظر لا تصدق وهندسة معمارية مثيرة للاهتمام تجعل هذا خيارًا رائعًا. ليس من الصعب العثور على منزل مع بعض المناظر الجميلة. 

ربما تريد امتلاك سيارة في فيرنون. بينما يمكنك الوصول إلى مسارات النقل والمشي ، يمتلك معظم السكان سيارة. يجعل موقع Vernon المركزي منه موقعًا رائعًا للقيام برحلات يومية إلى كل شيء تقريبًا تقدمه كولومبيا البريطانية. 

سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى مستشفى Vernon Jubilee الذي تم توسيعه حديثًا ومجموعة كبيرة من العيادات المتنقلة لمساعدتك في إدارة احتياجات الرعاية الصحية الخاصة بك. 

أخيرًا ، سيكون تكوين صداقات أمرًا سهلاً بفضل العديد من مجموعات المجتمع. هناك الكثير من المنظمات التطوعية المكرسة لمجموعة كبيرة من القضايا ، والكثير من المجموعات الدينية ، ومركز ترفيه كبير حيث يمكنك مقابلة أفراد آخرين متشابهين في التفكير. 

برنابي

صنفت برنابي #3 في استطلاع عالمي لجودة الحياة. إنها مدينة صغيرة يبلغ عدد سكانها حوالي 250.000 نسمة وتقع بالقرب من فانكوفر. يمكنك الحصول على أفضل ما في العالمين: أسعار أقل مع أجواء المدينة الكبيرة والوصول إلى كل ما تقدمه فانكوفر. 

ستجد نظام نقل عام رائع يمتد مباشرة إلى فانكوفر. ومع ذلك ، قد لا ترغب في: هناك عدد كافٍ من المتنزهات ومراكز التسوق وخيارات تناول الطعام في برنابي لإبقاء أي شخص مشغولًا لبعض الوقت. 

يوجد في كل حي تقريبًا مركز مجتمعي خاص به ، مما يعني أنه سيكون لديك الكثير من الفرص للمشاركة وتكوين صداقات. ستتمكن حتى من الاستمتاع بمتحف Burnaby VIllage Heritage Museum ، وهي قرية من الطراز القديم حيث يرتدي الموظفون أزياء العشرينيات ويعيدون تمثيل الحياة التي كانت عليها قبل قرن من الزمان. 

ما هو المكان الأكثر تكلفة للتقاعد أو العيش في كولومبيا البريطانية؟

إذا كنت تبحث عن مدينة سيصل فيها بيض العش إلى أبعد نقطة ، فقم بإلقاء نظرة على الأمير جورج. إنها مدينة متوسطة الحجم يبلغ عدد سكانها حوالي 74000 نسمة. متوسط أسعار المساكن أقل ، وتكلفة المعيشة أقل ، وأنت لا تضحي كثيرًا.

إذا كنت تحب المسارح والمتاحف والسمفونيات ، فإن الأمير جورج يمتلكها. ستجد أيضًا الكثير من الاستجمام في الهواء الطلق للاستمتاع به. 

هل أنت جاهز لبدء رحلة الهجرة الخاصة بك؟

إذا كنت لا تخطط للعمل ، فقد تكون رعاية الأسرة أحد الخيارات المتاحة لك. إذا لم يكن لديك عائلة في كندا ، فقد ترغب في النظر في أحد برامج المستثمرين ورجال الأعمال.

في برنامج الاستثمار ، يجب أن يكون لديك صافي ثروة $2 مليون وأن تستثمر 1.2 مليون لمدة خمس سنوات دون أي فائدة بموجب أحد البرنامجين المتاحين للمستثمرين المهاجرين. الاستثمار بضمان الحكومة ويتم سداده بالكامل في نهاية البرنامج. يجب عليك إثبات خبرة العمل ذات الصلة ، وإثبات أنك تمتلك أو تدير أو تدير نشاطًا تجاريًا مؤهلًا لمدة 2 على الأقل من 5 سنوات قبل طلبك. 

يمكنك أيضًا استخدام تأشيرة رجال الأعمال. يتطلب هذا منك إنشاء أو شراء أو القيام باستثمار كبير في شركة في كندا في غضون عامين من الوصول. يجب أن يؤدي هذا العمل إلى مساهمة كبيرة في الاقتصاد. سيتعين عليك أن تظل نشطًا في إدارة الشركة وأن توظف مواطنًا كنديًا واحدًا على الأقل أو مقيمًا دائمًا قانونيًا ليس من عائلتك. 

قد يتمكن الفنانون أو الكتاب من التقاعد في كندا بموجب برنامج الشخص الذي يعمل لحسابه الخاص ، حيث يجب عليك إثبات أنك ستقدم مساهمة كبيرة في الاقتصاد أو الحياة الثقافية أو الفنية في كندا. 

تقدم كولومبيا البريطانية أيضًا برنامجين لرواد الأعمال. يتطلب المرء أن يكون لديك صافي ثروة $600،000 و 3 سنوات من الخبرة في مجال الأعمال. يمكنك بعد ذلك استثمار $200،000 لإنشاء وظيفة واحدة على الأقل بدوام كامل لمواطن كندي أو LPR. في ظل Entrepreneur Regional Pilot ، يمكن أن يكون صافي ثروتك $300،000 ويمكنك استثمار $100،000 ، ولكن يجب عليك الاحتفاظ بحد أدنى 51% بملكية أي شيء تستثمر فيه وإنشاء وظيفة واحدة بدوام كامل في المجتمع المحلي. يجب أن يقع العمل في مجتمع في كولومبيا البريطانية لا يزيد عدد سكانه عن 75000 نسمة. 

بغض النظر عن برنامج الهجرة الذي تختاره لتقاعدك ، ستحتاج إلى مساعدة من محامي هجرة مؤهل. لماذا لا تنظر في فريقنا؟ لدينا محامون من الموظفين يتحدثون لغة الماندرين والبنجابية بطلاقة ، ولدينا عقود من الخبرة. يمكننا مساعدتك في العثور على برنامج الهجرة المناسب لك. 

ابدأ بالاتصال  (604) 394-2777 لتحديد موعد اليوم. فريقنا جاهز للعمل معك!

نحن من ذوي الخبرة في قضايا الهجرة ونخدم بفخر الناس على مستوى العالم. نحن نهدف إلى جعل عملية الهجرة سهلة مثل المياه.

مشاهدة كل المنشورات
arالعربية

Welcome To Canada Immigration Appeal & Spousal Sponsorship Lawyer

Contact time

Mon-Sat: 9.00-18.00

The 8 Best Places to Retire in British Columbia

October 10, 2021BY Dale Carroll

Thinking of immigrating for your retirement? British Columbia is one of the best provinces in Canada for retirees. It offers a safe environment, plenty of amenities, a wealth of natural beauty, and lots of opportunities to get involved with whatever community you happen to choose.

As Surrey immigration attorneys we’re committed to helping people live their best lives in Canada. That’s why we wanted to take the time to put this guide together, so that you can make an informed decision about whether life in BC will be right for you.

Here are the 8 cities where retirees are usually happiest in British Columbia. 

Surrey

There are lots of reasons why retiree expats may want to call Surrey home. The weather is temperate year-round. There’s ample public transit if you don’t want to get a car, and you can easily find a home that puts shopping and dining within walking distance. Home prices are lower than in nearby Vancouver, but you’ll be close enough to enjoy everything that Vancouver has to offer.

Retirees from India will enjoy access to the thriving Punjabi community here. 

Of course, we may be slightly biased…our law office calls Surrey “home!”

See also:

Living in Surrey, BC

The Cost of Living in Surrey, BC

The Nicest Parks in Surrey, BC

Best Neighborhoods in Surrey, BC 

Victoria

If you want stately old world charm, a glorious climate, and incredible scenery then Victoria is an excellent option. You can spend your days enjoying the numerous gardens and parks in a city devoted to planting as many flowers as possible. You’ll also find numerous museums, interesting festivals, and historic buildings to enjoy. There’s a reason why Money Sense named Victoria as the #1 place to retire in Canada. 

Love to cycle? Victoria is the “Cycling Capital of Canada.” There are bike trails galore, and you can even bike down to the Gulf Islands. 

You’ll also find plenty of other retirees here. 18% of the population is 65 or older, which means you’ll have plenty of opportunities to make new friends. It also means finding a quiet neighborhood to settle down in won’t be too challenging.

Langley

If you like the idea of settling down in some gorgeous farm country then Langley is the place to be. You’ll spend your days in quiet but will be close enough to nearby Vancouver and Surrey to continue enjoying all the activities and amenities the city has to offer. 

Yet you might not have to travel far to find fun things to do: wine tastings and farm tours can take up plenty of time!

There are plenty of retirement communities that will put you within walking distance of almost everything you’ll need, including doctor’s offices and pharmacies. 

See also:

The Top 20 Things to Do in Langley

Nelson

Low property taxes and warm weather make picturesque Nelson a great option for many retirees. Money Sense named Nelson as one of Canada’s top places to retire. There’s a thriving arts and music scene to keep you entertained, as well as lots of recreational opportunities at nearby Kootenay Lake.

Don’t want to buy a car? You don’t have to. Nelson is highly walkable, has lots of trails, and offers access to public transit. 

It’s a small town atmosphere, with just over 10,000 people calling it home. 

Vancouver

Not all retirees are seeking a quiet lifestyle. Some want a wealth of things to do now that they’re no longer stuck at work! If that’s you, then consider heading to Vancouver. You’d probably need another 100 years to explore all the shopping, dining, and cultural opportunities. You’ll still be close enough to natural beauty to enjoy a wealth of outdoor activities. You definitely won’t need a car.

The main drawback to life in Vancouver is the expense of living there, but for many retirees this isn’t much of a hurdle. Any home you buy will definitely protect and grow your wealth, simply because the value of Vancouver homes continues to rise.  

Kelowna

If you love wine then you’ll love life in Kelowna. This small mountain town boasts over 40 wineries. The city is known on the international wine scene. 

It’s also a great place to go if you’re looking for a sense of community. In Kelowna, most people know each other and take an interest in one another’s lives. The people are friendly and welcoming, and are likely to make you feel right at home in no time. 

Vernon

Moving to Vernon means settling into lake country in a gorgeous mid-sized mountain town in the Okanagan Valley. Incredible views and interesting architecture make this a picturesque option. It’s not hard to find a home with some lovely views. 

You’ll probably want to own a car in Vernon. While you can access transit and walking trails most residents do own a car. Vernon’s centralized location makes it a nice location for taking day trips to just about everything else that British Columbia has to offer. 

You’ll also have access to the newly expanded Vernon Jubilee Hospital and a wealth of walk-in clinics to help you manage your health care needs. 

Finally, making friends will be easy thanks to numerous community groups. There are lots of volunteer organizations devoted to a wealth of causes, plenty of faith-based groups, and a senior recreation center where you can meet other like-minded individuals. 

Burnaby

Burnaby ranks #3 in a worldwide survey for quality of life. It’s a smallish city of about 250,000 people located near Vancouver. You get the best of both worlds: lower prices with big-city atmosphere and access to everything Vancouver has to offer. 

You’ll find an outstanding public transit system that runs straight into Vancouver. Yet you may not want to: there are enough parks, shopping centers, and dining options in Burnaby to keep anyone busy for quite some time. 

Almost every neighborhood has its own community center, which means you’ll have plenty of opportunities to get involved and make friends. You’ll even be able to enjoy the Burnaby VIllage Heritage Museum, an old-fashioned village where the staff dresses in 1920s costumes and re-enacts what life was like a century ago. 

Where is the most affordable place to retire or live in BC?

If you’re looking for a city where your nest egg will go its farthest, then check out Prince George. It’s a medium-sized town of about 74,000 people. The average home prices are lower, the cost of living is lower, and you aren’t sacrificing much.

If you love theaters, museums, and symphonies, Prince George has them. You’ll also find plenty of outdoor recreation to enjoy. 

Ready to begin your immigration journey?

If you don’t plan to work then family sponsorship may be one option for you. If you don’t have family in Canada then you might want to look into one of the investors and entrepreneurs programs.

In the investment program you must have a net worth of $2 million and invest 1.2 million for a period of five years at no interest under one of the two available immigrant investor programs. The investment is government-guaranteed and is repaid in full at the end of the program. You must demonstrate relevant business experience, showing that you’ve owned, managed, or operated a qualified business for at least 2 out of 5 years preceding your application. 

You can also use the entrepreneur visa. This requires you to establish, purchase, or make a substantial investment in a business in Canada within 2 years of arrival. This business must result in a significant contribution to the economy. You’ll have to remain active in the management of the business and employ at least one Canadian citizen or lawful permanent resident who isn’t in your family. 

Artists or writers may be able to retire in Canada under the self-employed person’s program, wherein you must demonstrate that you’ll make a significant contribution to the economy or Canada’s cultural or artistic life. 

British Columbia also offers two Entrepreneur programs. One requires you to have a net worth of $600,000 and 3 years of business experience. You would then invest $200,000 to create at least one full time job for a Canadian citizen or LPR. Under the Entrepreneur Regional Pilot your net worth can be $300,000 and you can invest $100,000, but you must retain a minimum of 51% ownership of whatever you invest in and create one full-time job in the local community. The business must be located in a community in BC with a population of less than 75,000. 

No matter which immigration program you choose for your retirement you’ll need help from a qualified immigration attorney. Why not consider our team? We have attorneys on staff who speak fluent Mandarin and Punjabi, and we’ve got decades of experience. We can help you find the right immigration program for you. 

Get started by calling  (604) 394-2777 to make an appointment today. Our team is ready to work with you!

en_USEnglish