مرحبا بكم في الهجرة في كندا

وقت الاتصال

الإثنين-السبت: 9.00-18.00

 تجديد تصريح العمل في كندا

18 فبراير 2020بواسطة دايل كارول

تصريح العمل ضروري للعمل بشكل قانوني في بلد ما. لكل إذن تاريخ انتهاء الصلاحية حتى ذلك الحين يمكنك استخدامه ، أو يمكنك البقاء أو البقاء كموظف في هذا البلد. يسمح لك تصريح العمل بالعيش أو العمل في كندا مؤقتًا. لكن السؤال هو كيف ستجدد تصريح العمل هذا؟

عملية تجديد تصريح العمل في كندا

أولاً ، يجب أن تقوم بعمل نموذج I-765 مع نسخة من إيصال مكتب خدمات المواطنة والهجرة في الولايات المتحدة ، ولكن يجب عليك تقديم دليل على أن لديك تعليقًا تطبيق البطاقة الخضراء. تحتاج أيضًا إلى إظهار النسخة أن لديك تصريح عمل حالي مع صورتين بحجم جواز السفر.

إذا حصلت على الفرص من مكان عملك ، يمكنك التقدم بطلب للهجرة. ولكن في هذه الحالة ، عليك أن تتذكر:

  • تحتاج إلى تقديم طلبك قبل 30 يومًا من تاريخ انتهاء الصلاحية.
  • يجب أن يكون جواز سفرك ساري المفعول. خلاف ذلك ، لا يمكنك التقدم بطلب للحصول على تصريح العمل.

ولكن هناك حاجة إلى مزيد من الخطوات لتجديد تصريح العمل الخاص بك.

عملية تجديد مقدم الرعاية الحية

أغلقت كندا مرافق التجديد لمقدمي رعاية الأطفال أو الرعاية المنزلية بموجب برنامج مقدم الرعاية الحية. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك تصريح عمل من قبل ، يمكنك التقدم بطلب للتجديد.

يمكن أن تتم عملية التقديم على الإنترنت أو الورقية. ومع ذلك ، يختلف مصطلح التطبيق بالنسبة لأولئك الذين يعملون في مكان مختلف أو مناطق مختلفة.

يجب أن تضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى التقدم بطلب لتمديد تصريح العمل الخاص بك قبل 30 يومًا على الأقل من تاريخ انتهاء الصلاحية ويجب أن يكون ضمن تطبيق LCP.

نقول هذا الحد الزمني لأنه عندما تكون تمديد تصريح العمل قيد المعالجة ، يمكنك القيام بعملك بموجب تصريح العمل الحالي. لهذا السبب نقول أنه يجب عليك التقدم بطلب لتمديد تصريح العمل الخاص بك قبل 30 يومًا من تاريخ انتهاء الصلاحية.

عملية تجديد الموظف المؤقت

كعامل مؤقت في كندا ، يمكنك التقدم بطلب لتجديد تصريح العمل من خلال التطبيق الورقي أو عبر الإنترنت. للحصول على تصريح العمل هذا ، تحتاج إلى تقديم طلب لمدة 30 يومًا على الأقل أو لمزيد من الأيام قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بحيث لا يعيق حالتك المعيشية.

إذا كان مكان عملك يستطيع تأكيد عملك ، فسيكون من السهل تطبيق أو تجديد تصريح العمل الخاص بك. إذا حصلت على عرض عمل في مكان عمل جديد ، فيجب عليك تجديد تصريح العمل. خلاف ذلك ، لا يمكنك متابعة وظيفتك الجديدة.

عملية تجديد العامل ذو الخبرة

في ظل ظروف معينة ، قد تحتاج تصاريح عمل الخبرة إلى التجديد. على سبيل المثال ، إذا تم طردك من مكان عملك ، دون أجر ، إذا كانت شركتك مفلسة أو تواجه مشاكل أخرى مع حالة صاحب العمل ، فأنت مؤهل لتطبيق هذا الطلب.

خاتمة

هناك العديد من الموارد للحصول على المساعدة للحفاظ على قدرة عملك في كندا. من خلال هذا ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تصريح العمل الخاص بك ، وستحصل أيضًا على العملية أو النماذج التي يمكنك من خلالها الحصول على تعليمات التفاصيل للتقدم لهذا التطبيق.

تحقق من المادة ذات الصلة:

متطلبات الحصول على تصريح عمل للطالب

arالعربية

Welcome To Immigration In Canada

Contact time

Mon-Sat: 9.00-18.00

Work Permit Renewal in Canada

February 18, 2020BY Dale Carroll

Work permit is necessary to work legally in a country. Each permission has a date of expiry till then you can use it, or you can remain or stay as an employee in that country. A work permit will allow you to live or work in Canada temporarily. But the question is how you will renew this work permit?

Process of Work Permit Renewal in Canada

First, you have to do the file Form I-765 with a copy of USCIS receipt, but you have to give the proof that you have a pending green card application. You also need to show the copy that you have current work permit along with your two passport-size photos.

If you get the opportunities from your workplace, you can apply for immigration. But in this case, you need to remember:

  • You need to submit your application 30 days before the expiry date.
  • Your passport must be valid. Otherwise, you cannot apply for the work permit.

But some more steps are needed to renew your work permit.

Renewing process for Live-in Caregiver

Canada has closed the renewal facilities for the childcare or home-care providers under the Live-in Caregiver program. On the other hand, if you have a work permit before, you can apply for the renewal.

The application process can be done in both online or paper-based. However, the application term is different for those who work in a different place or different areas.

You have to keep in mind that you need to apply for your work permit extension at least 30 days prior to the expiry date and it should be under the LCP application.

We are saying this time limit because when the work permit extension is under processing, then you can do your job under the current work permit. That’s why we are saying that you should apply for your work permit extension 30 days before the expiry date.

Renewal Process for Temporary Employee

As a temporary worker in Canada, you can apply for work permit renewal through online or paper application. For this work permit, you need to apply at least 30 days or for more days before the expiry date so that it does not hamper your living condition.

If your working place can confirm your work, it will be easy to apply or renew your work permit. If you get a job offer in a new workplace, then you must have to renew the work permit. Otherwise, you cannot continue your new job.

Renewal Process for Experienced Worker

Under certain conditions, an experience work permits may need to renew. For example, if you are fired from your workplace, having no wages, if your company is bankrupted or is facing other problems with your employer’s condition, then you are eligible for applying this application.

Conclusion

There are many resources to get help for the maintain the ability of your work in Canada. Through this, you can apply to apply for your work permit, and you will also get the process or the forms where you can get the details instruction to apply for this application.

Check Related Article:

Requirements to Get Work Permit For a Student

en_USEnglish
ms_MYBahasa Melayu he_ILעִבְרִית ja日本語 zh_TW繁體中文 zh_HK香港中文版 zh_CN简体中文 ko_KR한국어 arالعربية hi_INहिन्दी pa_INਪੰਜਾਬੀ id_IDBahasa Indonesia urاردو es_MXEspañol de México ru_RUРусский bn_BDবাংলা tr_TRTürkçe viTiếng Việt pt_PTPortuguês mrमराठी fr_FRFrançais en_USEnglish